هل تبحث عن طريقة سهلة للتغيير ..موجودة

هل تبحث عن طريقة سهلة للتغيير ..موجودة

حصريا كيف تغير حياتك 

كيف تغير حياتك


نعم انه السبيل الوحيد الى تغيير النمط العام لكل حياتنا نحو الإيجابية فإذا ما حاول كل منا التخلص من خوفه القديم الناتج عن بعض المواقف التي صادفها في صغره وهي متنوعة كثيرا فإن هذا سيحدث التغيير الذي نصبوا اليه مهما كان نوعه , ثم انه علينا التفكير في ما استفدنا من خوفنا القديم اذ اننا لم نستفد شيئا الا تعطيل التغيير الذي نصبوا اليه فلا فائدة من ورائه اطلاقا .
علينا ان نحدد كل تلك المواقف التي كانت سببا في تأخرنا والتخلص منها فورا لأنها اثرت وتؤثر بشكل كبير على حاضرنا ومستقبلنا علينا استشعار التغيير بالتخلص الفوري من اي موقف سبب لنا خوفا او عقدة ولنجدد حياتنا لأن الأمر سهل .

حصريا كيف تغير حياتك
حصريا كيف تغير حياتك

اسأل نفسك فحسب :
ماذا جنيت من خوفي القديم , مالفائدة من مكوثي سجينا لبعض الأحداث والذكريات والمواقف ..
ستجد الناتج سلبيا حتما , أما و إن قررت التغيير والتجديد فيتطلب منك الأمر عدم تهويل ذاك الخوف واعتباره مجرد هواجس وافكار ومواقف بسيطة يمكنك التخلص منها بدءا من هذه اللحظة .
نعم هذا هو حال الكثيرين ممن يهولون الأمور ويمنحونها اكثر من حجمها حتى تتحول الى عوائق في حياتهم .
علينا تبسيط الأشياء والمواقف مهما كان حجمها فهي لا تساوي شيئا اذا ما قورنت بصحتنا وبمصيرنا , مهما كان الموقف فقد اصبح من الماضي ووجب ان تتخلص منه وترميه في سلة المهملات خارج ذاتك لا داخلها لأنه إن بقي داخل ذاتك فهو لم يذهب وانما سيعود اذا ما صادف موقفا مثله وسيتقوى عليك لذلك تخلص من كل شيئ قديم وافسح المجال لنفسك في اكتساب خبرات جديدة وتجارب جديدة وحياة جديدة خالية من كل الشوائب فالماضي والله لن يعود مهما فعلت وانت لن تعود الى الماضي مهما حاولت الا عن طريق ذاتك لكي تخلصها من خوفها القديم .
اذا اردت التغيير نحو الإيجابية عليك بالتخلص من خوفك القديم فورا .

تعليقات

  1. اود ان اشير الي نقطتان في غاية الأهمية :

    1 - يمكنني ان اقلق قلقاً صحياً علي اشياء كثيرة منها علي سبيل المثال لا الحصر ( مستقبلي ) كي يدفعني ذلك نحو استثمار مزيد من الوقت والجهد والمال في تطوير نفسي نحو الأفضل ، وهذا يُسمي ( القلق الصحي ) .

    2 - يقول علماء النفس ان خوف الإنسان المبالغ فية من المستقبل او من المجهول قد يُصيبة بأمراض نفسية ايضاُ 90 % من الأمراض العضوية اصلها نفسي ( القلق الغير صحي ) .

    اذهب لغة انجليزية من اجلك

    ردحذف
  2. صباغ الكويت .. هل تبي صباغ شاطر ورخيص بالكويت ؟ هل تريد فني تركيب ورق جدران أو معلم جبس بورد أو تركيب باركيه؟ لا داعي للبحث كثيرا، نحن نوفر لك أفضل الفنيين في الكويت، خدمات صباغة و تركيب ورق جدران وباركيه وجبس بورد علي أعلي مستوي من الحرفية والمهارة، من خلال فنيين متميزين ومدربين، قادرين على تنفيذ أي تصميم يخطر ببالك، لدينا تصميمات بأفكار لا تنتهي، ديكورات مودرن عالمية.

    لدينا أفضل صباغين بالكويت، جنسيات مختلفة، صباغ شاطر ورخيص، نوفر خدمة مميزة جدا بأقل الأسعار, يتميز الفنييون لدينا بالمهارة العالية والسرعة فى التنفيذ، لأننا نحرص على وقتك ونعرف قيمته، وأيضا نهتم جدا بأدق التفاصيل ولا نترك اي ثغرة فى عملنا، كل عمل نقوم به هو لوحة فنية نفتخر بضمها الي سجل أعمالنا.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل كتاب قوة المواجهة الايجابية‎

تحميل كتاب اكتشف ذاتك للدكتور بشير الرشيدي