تحميل كتاب قوة المواجهة الايجابية‎

تحميل كتاب قوة المواجهة الايجابية‎





عندما يتعرض الناس للاهانة، أو سوء الفهم، أو التجاهل، أو الازعاج، أو الاستغلال، أو التعامل بوقاحة، فان معظمهم يتجنب رؤساء العمل، أو يتجاهل زملاءه، أو يذهب الى حلاق آخر، أو يشكو لاصدقائه، أو يصرخ ويكون قبضته. وهم غالبا يفوتون البديل الاكثر تأثيرا وايجابية، وهو: المواجهة بايجابية. الان، لكل من لم يعرف أو يدرك ذلك قط، يوجد بين ""التنمر"" و "" الخنوع " نطاق واسع من السلوكيات الايجابية والكريمة والفعالة للتعامل مع المواقف الحياتية المزعجة، يوجد قوة المواجهة الايجابية.
هذا الدليل العملي والمفصل خطوة بخطوة لن يحسن فقط من قدراتك على مواجهة الاخرين، لكنه سيساعدك أيضا على أن تعيش حياة خالية من النزاع. فهذا الكتاب مليء بمئات الامثلة من الحياة الواقعية المستمدة من اثني عشرة سنة قضتها خبيرة التواصل باربرا باتشر في تدريس الحزم وآداب التعامل المهني لاكثر من 150.000 شخص في كافة المستويات التنظيمية.
قوة المواجهة الايجابية سيبين لك كيف.تقيم أسلوبك المعتاد في المواجهة، تتعرف على الاسباب الرئيسية وراء عدم مواجهتك للاخرين، تدرك العواقب الناتجة عن عدم المواجهة أو المواجهة بشكل سلبي، تتعلم الخطوات الثلاث الاساسية من أجل سلوك مهذب وقوي، تنفذ الخطوات الثلاث الاساسية من أجل سلوك مهذب وقوي، تتعرف على العوامل اللفظية وغير اللفظية المهمة التي يمكنها مساعدتك على خوض مواجهة ايجابية، تتعامل مع المحادثات الصعبة مهما كانت الظروف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل كتاب اكتشف ذاتك للدكتور بشير الرشيدي

هل تبحث عن طريقة سهلة للتغيير ..موجودة