العناية بالقوام سلاح المرأة لكسب قلب الرجل

العناية بالقوام سلاح المرأة لكسب قلب الرجل 

كيف تكسبين قلب زوجك

كيف تصبحين المرأة المثالية 



اعتنائك بقوامك يعني تحكمك بمشاعر زوجك:

تمتلك المرأة في حياتها العديد من المقومات الذاتية التي من الممكن ان تتحول الى سلاح ذاتي ذي صبغة ايجابية اذا عرفت المرأة الى ذلك طريقا وأتقنت بالفعل التحكم في مثل هكذا مقومات .
ونقصد هنا المرأة المتزوجة ومن بين ما ذكرنا القوام حيث ان الزوجة اذا ما قامت بالاعتناء بقوامها فإنها لا محالة ستتمكن من اعتلاء عرش عواطف ومشاعر زوجها سيما وان الرجل يأخذ هذا الجانب بعين الاعتبار بل ويأخذ مسالة القوام من بين شروط ارتياحه لخليلته .
ومن هنا يتبين دور العناية بالقوام من قبل المرأة فهي مطالبة بحق ادراك اهمية هذا المقوم الذي يدل على عمق انوثتها ومدى شعورها بحاجة الرجل الى مثل هكذا صفات. بل انه على المرأة ان تعود نفسها على ذلك بل انها تبحث في كل مرة عن احدث طرق العناية بالقوام على الانترنت او من خلال المجلات النسائية او حتى انه يمكنها اللجوء الى قريناتها وصديقاتها والأخذ بتجاربهن لأن الامر بالفعل يتطلب كل هذا العناء لكنه عناء حتما سيأتي بأكله اذا ما تم الالمام بكل جوانبه بل ان جائزته رضا الرجل او الزوج والمرأة تدرك حتما مدى رضا الزوج والى ما يؤدي اليه .
ولسنا نعني عنا بالعناية بالقوام التكلف في اللباس او في اعتماد انواع مواد الطلاء والتجميل والتكلف في تسريحات الشعر او ما شابه بل ان هناك كثيرا من الامور والتصرفات البسيطة التي من شانها ان تجعل المرأة تكبر في عين الرجل عليك سيدتي بالبحث فأنت عالم مليء بالإبداع والإقناع والمفاتن الايجابية عليك فقط ان تدركين ذلك ومن ثمة الانطلاق في رحلة اظهار مفاتنك امام زوجك حتى توفرين له الرعاية الكاملة وبالتالي انت تخلقين عالما لك تتحكمين في ابوابه وجميع مفاتيحه بيديك فلا تضيعين عنك فرصة احتواء زوجك عن طريق قوامك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل كتاب قوة المواجهة الايجابية‎

تحميل كتاب اكتشف ذاتك للدكتور بشير الرشيدي

هل تبحث عن طريقة سهلة للتغيير ..موجودة